أفضل شركة تسويق الكتروني
في العالم العربي

شركتنا تمثل نقطة واحدة لكل ما تحتاجه من

خدمات رقمية
متكاملة

تخطيط

إن كانت لديك طموحات و تريد البدأ بها و لا تعلم من اين تبدأ! او إن كنت قد بدأت بتجميع الافكار و تريد من يساعدك في تحقيقها! فنحن هنا لمساعدتك في التخطيط لها و وضع مخطط كامل لتحقيقها.

تصميم

لنا قابلية مميزة على تصميم الاعمال الرقمية المختلفة بما يناسب كل احتياجات عملك و شركتك, بداً من تصميم مغلف الى موقع الكتروني او تطبيق النقال. ومن صفحة تواصل اجتماعي الى بروشور او فديو لتسويق عملك.

بناء و تطوير

بعد التخطيط و تصميم الاعمال انت بحاجة الى بناءخا و تفعيلها لتكون جاهزة لتقديم العطاء. فريقنا بخيرة واسعة و متميز بابداعه سيساعدك على بناء و تطوير المنتج المطلوب ليتحول الى واقع يدر عليك ما مطلوب منه.

خدمة

تصميم و تطوير تطبيق النقال

تسويق تطبيق تمتعي بالتسوق 2

نتميز عن الاخرين بالخبرة و الابداع

ذوق مميز

مع عمل

محترف

هذا إن كنت تبحث عن شركة بنتائج مشهود لها.  شركة قادرة على تزويدك بخدمة بناء و تطوير تطبيق النقال على اندرويد و ابل بصورة مميزة

 

كن في الصدارة

وإبدأ

الآن

معنا

انت بحاجة الى شركة و فريق محترف بخبرة عالية ليجعلك في المقدمة و يضمن نجاحك و تالقك من خلال تخطيط و بناء تطبيق النقال مع صفحة الكترونية بخدمات متكاملة تشمل التخطيط و البناء و التسويق ولن تنتهي عند الدفع الالكتروني فحسب.

تسويق صفحة تمتعي بالتسوق

خدمة

تصميم و بناء موقع الكتروني

خدمة بناء و تطوير المواقع من شركة منطق

احصل على موقع الكتروني

اجعل شركتك
متميزة

عملك بحاجة الى موقع الكتروني مميز لتكون شركتك بمظهر لائق و لتحصل على مبيعات من الانترنت. فرصتك الان لتحصل على موقع انترنت محترف ليكون رجل مبيعاتك عبر الانترنت و تتميز على منافسيك.

نحن نبني إستراتيجيات تسويقية مع خطة عمل و تنفيذ دقيقة ستوصلك الى اهدافك من خلال خبرتنا و إبداع فريقنا

نحن نستخدم لغة الارقام فاستمع لها ، فهي تتكلم لغة حقيقية بلا تزويق!

احصل على نتائج مع تقارير واضحة و مقروءة و سهلة تمكنك من معرفة الحقيقة و اتخاذ القرار السليم و تقييم نتائج استثمارك.

ستجد معنا كل ما تحتاجه لجعل وجودك الرقمي مثمر من خلال بناء علامة تجارية او مبيعات او الحصول على الزبائن باعلى كفاءة.

خدماتنا تبدأ من تصميم و بناء موقع الكتروني الى مواقع التواصل و من تسويق اورجانج الى دعايات مدفوعة و الأهم منها بناء علامتك التجارية لتدر لك الارباح و الكثير غيرها فلا تتردد بالاتصال بنا…

خدماتنا تشمل

كل ما يتعلق في العالم الرقمي من

تصميم و تطوير المواقع

في عالم اليوم الرقمي ، لم يعد امتلاك موقع ويب ترفا. إنه تفويض. مباشرة من تصميم تخطيط موقع الويب الجديد الخاص بك إلى نشره ، نقوم بكل ذلك في المنزل.

خدمات تطوير تطبيقات النقال

توجه في الاتجاه الصحيح من خلال النظر الى المستقبل في بناء خطة إستراتيجية مع بناء تطبيق النقال  الذي يدر عليك الارباح. فما عليك سوى التوجه الصحيح و الفكرة الصحيحة و نحن سنقوم بتحويلها الى حقيقة و اقعة و منتج يجني لك الارباح.

بناء خطة تسويق إلكتروني

فريقنا يمتلك خبرة عالية و ابداع لا يمكن منافسته. و هذا سيجعلك في ايادي امينة لبناء خطة تسويق رقمية الكترونية صحيحة تضمن لك التميز على منافسيك و تحقيق الارباح في مجال عملك.

عمل فديوات دعائية

لقد اصبحت الفديوات الدعائية اسولب مميز لجذب الانتباه و التدعاية. وهذه العملية بحاجة الى فريق من المحترفين و لهم امكانيات فنية و تسويقية و خبرة. وهكذا سيتميز فريقنا على الاخرين بصناعة ما تحتاجه من هذه الفديوات.

تحسين محرك البحث

ساعد عملاءك في العثور عليك بسهولة. يعد تحسين خرائط Google جزءًا مهمًا من تجربة العملاء.

اكتسبت الشركات ذات الأحجام المختلفة زخمًا من خلال التصنيف في نتائج البحث المحلية. من خلال فريق من خبراء البحث المحليين ، يمكننا تنمية نشاطك التجاري عبر الإنترنت بسرعة.

إستشارات إستراتيجية

لدينا فريق يتميز بخبرة دولية واسعة النطاق. امتد هذه الخبرة الواسعة من الشرق مروبرا بدولنا العربية وصولاً الى كندا و اميركا. وعليه نحن قادرون على تقديم الاستشارة المناسبة لك و مساعدتك في عمل خطط مستقبلية في مجال وجودك الرقمي و عملك عبر قنوات الانترنت المختلفة.

تصاميم رقمية مختلفة

هل انت بحجة الى تصميم بروشور او معلف؟ هل تريد تصميم لوجو محترف ابداعي لشركتك؟ هل تنوي إيجاد من يقوم بتصاميم بوستات مواقع التواصل الاجتماعي؟

نحن هنا لنساعدك في اي من احتياجاتك لنضمن لك عمل مميز و محترف و باسعار تنافسية. فلا تتردد بطلب اي خدمة و سنضمن لك عمل يرضيك!

خدماتنا مميزة لتناسب عملك

مهما كان

 

هل تسعى للحصول على عملاء محتملين مؤهلين لعملك؟ هل تريد ان تحصل على النتائج المرجوة من استثمارك في التسويق الرقمي؟ دعنا نساعدك في تحقيق احتياجاتك الرقمية. ابدأ مع واحدة من أفضل وكالات التسويق الرقمي في العالم العربي.

سواء أراد شخص ما الشراء أو البيع أو التعلم أو الاستكشاف ، فإنه سيبحث في الإنترنت للقيام بذلك. في مثل هذا العالم ، من الضروري للغاية أن تكون شركتك في المقدمة بتواجد رقمي مميز.

وفقًا للأرقام الواردة من إجصائيات الانترنت ، يتجاوز العدد الإجمالي لمواقع الويب الآن مليار موقع.

انت بحاجة لالتميز على منافسيك بظهور مناسب يليق بشركتك.

مع الزيادة المستمرة في عدد المستخدمين النشطين على الانترنت و وسائل التواصل الاجتماعي ، من المهم أن تكون حاضراً وتتفاعل مع جمهورك. ويجب عليك أن تستثمر في التسويق الرقمي عبر وجود لائق و ظهور مناسب لمن يبحث عنك و عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ليس هذا فحسب بل ان هذه القنوات يمكنها جميعا ان توظف لخدمتك و يمكنك جعلها طريق للوصول الى غايتك من تحقيق المبيعات و الارباح.  يمكننا ضمان ذلك و ضمان أقصى عائد لاستثمارك في المنتجات الرقيمة المختلفة.

تحسين محرك البحث (SEO SERVICES)

سيضمن لك الظهور عندما يبحث احدهم عن خدماتك التي تقدمها. و منها سيجدك و ستصبح خيار مثالي له. فهو أفضل طريقة لتوليد حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. إن القدرة على ترتيب موقعك على الويب على مقدمة الظهور في بحث جوجل Google هو ما يجعلنا شريك التسويق الرقمي المناسب لك.

تسويق و أعلانات البحث المدفوع من جوجل (GOOGLE ADS)

على شبكة البحث هي الأكثر تفضيلاً بين المسوقين عبر الإنترنت نظرًا لأدائها العالي وإمكانية جلب الزوار المناسبين و بدون الحاجة لفترة انتظار طويلة لترى النتائج و هي واحدة من افضل القنوات لأقصى عائد استثمار. استفد من فهمنا العميق للبحث المدفوع لزيادة أرباحك.

تحليلات كوكل لالبيانات

هي أساس استراتيجية اي تسويق ذكية. حيث يتم قياس وتحليل أداء تواجدك الرقمي بدقة من خلال Google Analytics. بعد احكام و تنظيم متابعة Google Analytics ، يمكننا تلبية قياس و تتبع جميع التفاعلات و ردود الافعال و دراستها و تحليلها للوصول الى غايتك و تحقيق متطلباتك.

وعدنا وعروضنا

نحن ننشئ وننفذ خطة تسويق رقمية رائعة لمساعدة عملك على النمو عبر الإنترنت وتحقيق أهدافك التسويقية. إن ضمان رضا العملاء هو في صميم ما نقوم به هنا في وكالة منطق للتسويق الرقمي التي تعتبر واحدة من أفضل وكالات التسويق الرقمي في العالم العربي. فنحن نضمن أن نجعل كل خدمة نقدمها ذات فائدة وعالية و مردود مميز.

تشمل عروضنا خدمات محرك البحث مثل تحسين محركات البحث والبحث المدفوع  / تسويق محرك البحث على Google و Yahoo و Bing. كما نقدم خدمات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على منصات رئيسية مثل Facebook و LinkedIn و Twitter و Instagram و Snapchat و Youtube و Whatsapp. تشمل الخدمات الأخرى التسويق عبر البريد الإلكتروني ، والتسويق عبر الهاتف المحمول ، وخدمات الويب مثل تصميم مواقع الويب ، وتطوير مواقع الويب وتحليلات مواقع الويب ، وتطوير التطبيقات والخدمات الإبداعية (إنتاج الفيديو).

تجربتنا تتيح لنا مساعدتك

من خلال تحسين الاستجابة وتوليد عملاء محتملين عالي الجودة ان كنت تقدم خدمات إحترافية و تمكينك من البيع عبر الانترنت ان كنت تقدم منتجات يمكن بيعها بصورة مباشرة. فنحن نسهل تفاعلك مع عملائك و سنتعاون معك لفهم اعمق و افضل  لعملائك. مما يسهل لنا الوصول لهم و التفاعل معمهم و نجعلهم اقرب لك و لمنتجاتك.

و عليه فنحن نضمن لك التفوق على منافسيك وذلك من خلال استهدف الجمهور المناسب و زيادة عائد الاستثمار و بناء علامتك التجارية و التي بدورها ستضمن لك مستقبل مميز و وجود راسخ في مجالك عملك و منطقة عملك.

ففريقنا يمتلك الفن و العلم و الابداع

مع خبرة واسعة وموثوق به حيث نملك افضل المسوقين والاستراتيجيين والمطورين والمصممين والمبدعين والقادرين على حل أعقد الاشكالات. نحن نرتكز على خدمة العالم العربي ومساعدة العملاء المحليين والعالميين من مختلف القطاعات في جهودهم في التسويق الرقمي. نساعدك في الوصول إلى جمهورك في الوقت المناسب من خلال القناة / القنوات المناسبة. نحن متحمسون وخبراء ومستعدون للتعاون معك.

لماذا عليك أختيارنا؟

لاننا نستمع ونفهم فنحن صبورون بما فيه الكفاية لفهم مشاكل عملك والتفاصيل التي تحتاجها للوصول الى عملائك و فهم طبيعة عملك بالتفصيل لتحديد التوجه المناسب لك و تقديم الحل المخصص على مقاس عملك. تتركز جهودنا أيضًا على فهم جمهورك المستهدف والعملاء المحتملين للوصول إلى أفضل القنوات لنشر قصة علامتك التجارية.

نحن فخورون بما نقوم به و ملتزمون بكلمتنا فبالاضافة الى خبرتنا وتميزنا في مجال التسويق الرقمي نحن نطبق أخلاقيات عالية في عملنا من خلال فريق العمل لدينا الذي يتميز بالتزامات خلقية عالية. و الذي يملك من الشهادات و التوصيات كل ما يحتاجه عملنا لنكون في الصدارة.

الإستراتيجية و التخطيط

تخطيط التسويق الرقمي هو مصطلح يستخدم في إدارة التسويق. يصف المرحلة الأولى من تشكيل استراتيجية التسويق الرقمي لنظام التسويق الرقمي الأوسع. الفرق بين تخطيط التسويق الرقمي والتقليدي هو أنه يستخدم أدوات وتكنولوجيا اتصالات رقمية مثل Social و Web و Mobile و ومع ذلك ، كلاهما متماشى مع الرؤية ورسالة الشركة واستراتيجية العمل الشاملة.

مراحل التخطيط

باستخدام نهج قياسي مميز بني على مدى سنوات ، يتكون تخطيط التسويق الرقمي لدينا من ثلاث مراحل رئيسية: الفرصة والاستراتيجية والعمل. يقترح أن أي عمل يتطلع إلى تنفيذ استراتيجية تسويق رقمية ناجحة يجب أن يبني خطته من خلال النظر في الفرصة والاستراتيجية والعمل. غالبًا ما يحتوي هذا النهج الاستراتيجي العام على مراحل لمراجعة الوضع وتحديد الأهداف وصياغة الاستراتيجية وتخصيص الموارد والرصد.

1) الفرصة

لإنشاء تواجد  فعال ، يحتاج النشاط التجاري أولاً إلى مراجعة السوق وتحديد أهداف محددة وقابلة للقياس وقابلة للتنفيذ ضمن وقت محدد.  يمكننا تحديد الأهداف من خلال مراجعة المعايير الحالية ومؤشرات الأداء الرئيسية للشركة والمنافسين. حيث يتم تخصيص التحليلات المستخدمة لمؤشرات الأداء الرئيسية حسب نوع الشركة وأهدافها ورسالتها ورؤيتها.  

يمكن للشركات البحث عن فرص للتسويق والمبيعات من خلال مراجعة المميزات الخاصة بشركتهم. وهذا يعني أننا نبجث لديهم ميزة تنافسية لأنها ستجعل تأثير التسويق و العلامات التجارية الخاصة بهم ذات تاثير اكبر و اعمق.

لتفعيل الفرصة ، يجب على الشركة تلخيص شخصيات عملائها الحاليين وتحليل سلوكهم و طريقة تفاعلهم و ذلك لتفعيل ميزات التسويق الرقمي. هذا يعني أننا بحاجة إلى تكوين صورة واضحة عن مكانهم الحالي وعدد الموارد التي يمكنهم تخصيصها لاستراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك ، أي العمل والوقت وما إلى ذلك. من خلال تلخيص رحلة الشراء ، يمكنهم أيضًا التعرف على الفجوات والنمو لفرص التسويق المستقبلية التي سيحقق الأهداف أو يقترح أهدافًا جديدة ويزيد الربح.

2) الاستراتيجية

لإنشاء استراتيجية رقمية مخططة ، يجب على الشركة مراجعة اقتراحها الرقمي (ما تقدمه للمستهلكين) وإبلاغها باستخدام تقنيات استهداف العملاء الرقمية. لذا ، يجب أن يحددوا عرض القيمة عبر الإنترنت ، وهذا يعني أنه يجب على الشركة التعبير بوضوح عما تقدمه للعملاء عبر الإنترنت ، على سبيل المثال وضع العلامة التجارية.

يجب على الشركة أيضًا (إعادة) تحديد قطاعات السوق والأشخاص المستهدفين وتحديد مناهج الاستهداف الرقمي.

بعد القيام بذلك بشكل فعال ، من المهم مراجعة المزيج التسويقي للخيارات عبر الإنترنت. يتكون المزيج التسويقي من اربع نقاط – المنتج والسعر والترويج والمكان.  أضاف بعض الأكاديميين ثلاثة عناصر إضافية إلى 4 نقاط تقليدية لعملية التسويق والمكان والمظهر المادي مما يجعلها 7 نقاط تسويق.

3) العمل

تتطلب المرحلة الثالثة والأخيرة أن تضع الشركة أنظمة للميزانية والإدارة ؛ يجب أن تكون هذه نقاط اتصال قابلة للقياس ، مثل الوصول إلى الجمهور عبر جميع المنصات الرقمية. علاوة على ذلك ، يجب أن يتأكد المسوقون من أن أنظمة الميزانية والإدارة تدمج الوسائط المدفوعة والمملوكة والمكتسبة للشركة.  يتطلب الإجراء والمرحلة النهائية من التخطيط أيضًا من الشركة إنشاء إنشاء محتوى قابل للقياس على سبيل المثال وسائل الإعلام الشفوية أو البصرية أو المكتوبة على الإنترنت.

 

بعد تأكيد خطة التسويق الرقمي ، يجب ترميز تنسيق مجدول للاتصالات الرقمية (مثل مخطط جانت) طوال العمليات الداخلية للشركة. وهذا يضمن أن جميع المنصات المستخدمة تتماشى وتتكامل مع بعضها البعض للمراحل التالية من استراتيجية التسويق الرقمي.

فهم السوق
إحدى الطرق التي يمكن بها للمسوقين الوصول إلى المستهلكين ، وفهم عملية تفكيرهم هي من خلال ما يسمى خريطة التعاطف. خريطة التعاطف هي عملية من أربع خطوات. الخطوة الأولى هي من خلال طرح أسئلة يفكر فيها المستهلك في خصائصه السكانية. الخطوة الثانية هي وصف المشاعر التي قد يشعر بها المستهلك. الخطوة الثالثة هي التفكير فيما سيقوله المستهلك في وضعه. الخطوة الأخيرة هي تخيل ما سيحاول المستهلك القيام به بناءً على الخطوات الثلاث الأخرى. تُعد هذه الخريطة حتى تتمكن فرق التسويق من وضع نفسها في مكانها حسب المعلومات السكانية المستهدفة.  تحليلات الويب هي أيضًا طريقة مهمة جدًا لفهم المستهلكين. يظهرون العادات التي يمتلكها الناس على الإنترنت لكل موقع ويب.  أحد أشكال معينة من هذه التحليلات هي التحليلات التنبؤية التي تساعد المسوقين على معرفة المسار الذي يسلكه المستهلكون. يستخدم هذا المعلومات التي تم جمعها من التحليلات الأخرى ، ومن ثم يخلق تنبؤات مختلفة لما سيفعله الناس حتى تتمكن الشركات من وضع إستراتيجيات حول ما يجب القيام به بعد ذلك ، وفقًا لاتجاهات الناس.

إبدأ معنا

الخبرة تعني الكثير

مع
الإبداع
تصنع المستحيل

01.

تصاميم مميزة

نعتمد البساطة و الفاعلية بتصاميم يمكن وصفها ببساطة “السهل الممتنع”

02.

إستراتيجيات فعالة

لدينا خبرة كبيرة في مجال يندر ايجاد الخبرة فيه مما جعانا متميزين في خلق إستراتيجيات فعالة

03.

رؤية عميقة

رؤيتنا نابعة من دمج هويتنا و ثقافتنا العربية مع علمنا و اطلعنا الكندي مما جعل رؤيتنا عميقة

نوافيك بأحدث المعلومات و التقنيات فكن معنا

أحدث المقالات

إن كنت

لا تعلم

أين تبدأ

تقدم بطلب إستشارة مجانية

العودة الى

01.

تصميم و تطوير تطبيق النقـــــــال

02.

تصميم و بنـــــاء موقع الكتروني

03.

خدمات رقمية اخــــــــــــــــــــرى